أخبار العائلاتأخبار خان يونسعام

حفل حصاد العام والإعلان عن بدء تشكيل اللجنة الإستشارية العليا

حفل حصاد العام والإعلان عن بدء تشكيل اللجنة الإستشارية العليا لمحافظة خان يونس

خان يونس – البلدية

بحضور مهيب من الشخصيات القيادية لمؤسسات المحافظة يتقدمهم المحافظ د.أحمد الشيبي وبإستضافة بلدية خان يونس ممثلة برئيسها م.علاء البطة، تم حفل اللجنة التنفيذية الرابعة بعنوان “حصاد عام“.

بدأ الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها عضو اللجنة التنفيذية الشيخ إبراهيم صافي، ليستلم بعده أمين سر المجلس أ.صلاح أبو صلاح إدارة الحفل.

 

 

بدأ أ.صلاح بالترحيب بالمحافظ ورئيس البلدية وقادة المجتمع المحلي والحضور الكريم ليبدأ بتقديم أول فقرة وهو فيديو موجز عن أهم إنجازات اللجنة التنفيذية الرابعة.

https://www.facebook.com/KY.Families/videos/2190713517655593

 

وفي كلمته تحدث م.بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس عن أهم الأنشطة وأقوى التحديات التي واجهها المجلس خلال العام الماضي ومن ثم بدأ الحديث عن أوبريت “خان يونس يا أم الرجال” معلنا بأنه آخر نشاط للجنة التنفيذية الرابعة، حيث سيتم عقد المؤتمر العام الخامس في القريب، وأكد م.بلال على صعوبة العمل الطوعي في ظل العجز التام في جميع نواحي الحياة بقطاع غزة مطالبا الحضور بضرورة دعم هذا المجلس والإلتفاف حوله للحيلولة دون سقوطه.

وأعلن الفرا عن البدء تشكيل اللجنة الإستشارية العليا لمحافظة خان يونس، منوها بأن المجلس تبنى  عدة قضايا مهمة كقضية الوفية وقضية المواصي وقضية النهر البارد، وغير ذلك من قضايا تهم المحافظة، كان هناك بعض القضايا أكبر من المجلس بل أكبر من أي مؤسسة منفردة، ومن جاءت فكرة هذه اللجنة مؤكدا بأنها لجنة غير رسمية وليست بديلا عن أي لجان حكومية، كما أعلن بأن أول إجتماع رسمي للجنة سيكون في أقل من شهرين من اليوم.

وفي كلمة رئيس البلدية، تحدث م.علاء البطة عن مجموعة من المشاريع الحيوية التي تهم المحافظة، كما أعلن عن مجموعة من القرارات التي تصب بمصلحة المواطن منها نقل البسطات التجارية ونقل مدرسة إبن خلدون.

كما أكد م.أبو المعتز على دور البلدية في دعم مجلس عائلات محافظة خان يونس، وأعلن بأنه قريبا سيتم عقد جلسات تحاورية للشخصيات الإعتبارية بهدف الإرتقاء بالمحافظة.

 

وفور إنتهاء كلمة م.علاء بدأ عرض أوبريت “خان يونس يا أم الرجال” بعرض مرئي نال إستحسان جميع الحضور.

https://www.facebook.com/KY.Families/videos/729107254134417/

 

وفي الختام كانت فقرة التكريم بدأت بتكريم مجلس العائلات للدكتور عبدالهادي عطا الفرا الذي تكفل بالرعاية المالية للعمل الفني  أوبريت خان يونس يا أم الرجال، وقد تسلم درع التكريم السيد عطا الفرا نيابة عن إبنه د.عبدالهادي.

 

ومن ثم كانت فقرة تكريم المحافظ د.أحمد الشيبي لجميع القائمين على هذا العمل الفني، ويختم الحفل بأخذ الصور التذكارية مع الشخصيات الإعتبارية.

 

تصوير:

أ.ياسر محمد الأغا
أ.فارس أبوجامع
أ.ياسر عبدالجكيم الأسطل
أ.محمد عماد شبير

 

                  

 

 

المزيد من الصور على الرابط التالي:

إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى