أخبار العائلاتأخبار خان يونس

مجلس عائلات خان يونس يبحث التعاون المشترك مع جامعة فلسطين

خان يونس – جامعة فلسطين

زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس اليوم الاثنين 1/4/2019 جامعة فلسطين في خان يونس لبحث سبل التعاون المشترك، وكان في استقبال الوفد الدكتور موسى أبوسليم رئيس جامعة فلسطين فرع الجنوب، والذي استهل حديثه بالترحيب بالوفد والثناء على الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في خدمة أبناء المحافظة.

بدوره تحدث أ. حسن أبو شقرة عضو اللجنة التنفيذية في مجلس عائلات خان يونس عن العلاقة القوية التي تربط المجلس بإدارة جامعة فلسطين وأهمية تطوير العلاقة لخدمة أبناء المحافظة.

واوضح أ.خالد كساب أمين صندوق المجلس على ضرورة تقديم امتيازات وتسهيلات للمجلس من قبل الجامعة والذي بدوره يقدمها لمن يستحق الدعم من أبناء المحافظة بهدف التخفيف من حجم المعاناة.

ومن جانبه أكد أ. خالد المجايدة أمين سر اللجنة التنفيذية في مجلس عائلات محافظة خان يونس على ضرورة التشبيك بين المجلس والجامعة فيما يخص عقد الدورات وورش العمل التي تنظمها الجامعة على أن يقوم بتنظيمها المجلس بما يعود بالفائدة الكبيرة على الطلبة وأبناء المحافظة.

فيما تطرق أ. حازم شبير الأسير المحرر وعضو اللجنة التنفيذية بالمجلس إلى ضرورة الاهتمام بقضايا الأسرى في سجون الاحتلال من خلال تنظيم ندوات ولقاءات دورية تتحدث عن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال.

وفي ختام اللقاء شكر الوفد إدارة جامعة فلسطين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى