أخبار العائلاتأخبار خان يونسأخبار خفيفةأنشطة وفعالياتعام

أبومعمر بطل عائلات خان يونس لكرة القدم الخماسية

خان يونس  –مجلس العائلات – 

اختتم مجلس عائلات محافظة خان يونس مساء الاربعاء بطولة عائلات محافظة خان يونس، البطولة العائلية الأضخم على مستوى فلسطين “بطولة مربية الأجيال المرحومة بإذن الله أ.رائدة الفرا“، بلغ عدد العائلات المشاركة 62 عائلة تم إعتماد 58 عائلة منها وبمشاركة 511 لاعب كرة قدم، و104 مدرب ومساعد مدرب،البطولة استمرت 18 يوم شهدت تنافس اخوي بين 58 فريق من  عائلات محافظة خانيونس والتي نظمها المجلس في اطار نشاطاته الرياضية وتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس برعاية أبناء المختار صائب الفرا، وذلك على ملعب الفدائي بخان يونس.

وقد جرى الحفل الختامي للبطولة على ملعب الفدائي بحضور المحافظ د.إياد الشيبي محافظ محافظة خان يونس وم.علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، أ. شريف الددا رئيس اتحاد كرة القدم بجنوب قطاع غزة، رئيس مجلس عائلة الفرا المستشار علي كامل الفرا، رئيس مجلس عائلة أبومعمر د.فارس معمر، م.يحيى الأسطل -أبوعمر- الرئيس السابق لبلدية خان يونس، رئيس مركز شباب الزمالك د.أحمد الأسطل، د.مدحت صائب الفرا ممثلا عن الجهة الراعية واعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس وممثلي العائلات في محافظة خان يونس ، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات العامة والمواطنين من محافظة خان يونس.

قد توج بلقب البطولة فريق عائلة أبومعمر وذلك بعد فوزه على فريق عائلة الفرا   بهدفين احرزهما اللاعب :بلال النجار، واللاعب شريف أبومعمر، مقابل هدف لعائلة الفرا أحرزه اللاعب: خليل مطر.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الإعلامي أ.محمد سالم الأسطل والذي رحب بالحضور وقدم لمحة عن مجلس العائلات وابرز نشاطاته  ، كما ووجه الشكر للجهة الراعية للبطولة وأهمية هذه البطول في دعم أواصر المحبة بين العائلات.

وبعد ذلك تم تلاوة آيات من الذكر الحكيم القاها الشيخ ابراهيم صافي ومن ثم السلام الوطني لتبدأ كلمة مجلس عائلات محافظة خان يونس القاها رئيس المجلس م. بلال الفرا.

وقال م.بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس في كلمته خلال الحفل الختامي لبطولة مربية الأجيال أ.رائدة الفرا أن هذه البطولة تأتي في اطار نشاطات وفعاليات المجلس لتوطيد العلاقات وتقوية النسيج الاجتماعي لعائلات محافظة خان يونس.

وبين الفرا ان المجلس يعمل منذ انطلاقته قبل خمسة أعوام على خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس وتوطيد العلاقات بينهم من خلال العديد من النشاطات الاجتماعية والترفيهية والرياضية.

وقال الفرا ان  مجلس عائلات  محافظة خان يونس يسعى دوماً الى لم الشمل والوحدة المجتمعية بين ابناء الشعب الفلسطيني ويعمل بتمويل ذاتي من اعضائه بعيداً عن التجاذبات الحزبية والسياسية.

ووجه الفرا  في كلمته الشكر الى أبناء المختار صائب الفرا لدعمهم للبطولة وتوفير كافة الامكانيات لإنجاحها، كما وجه صادق الشكر  للجنة الرياضية للبطولة وللحكام على جهودهم في انجاح البطولة، وللفضائيات والإعلاميين لتغطيتهم المتميزة.

وثمن الفرا جهود مسؤولي الفرق الرياضية في عائلات خان يونس على انجاح البطولة وخروجها بشكلها الجميل الذي يليق بعائلات محافظة خان يونس، مؤكدا بأن الجميع فاز بالأخلاق السامية.

وحيا الفرا في ختام  كلمته  الشخصيات الاعتبارية والوطنية والوجهاء والمخاتير وممثلي العائلات في المجلس ومسؤولي الفرق  التي شاركت المجلس في الحفل الختامي للبطولة مؤكداً على تقدير المجلس لكافة الشخصيات التي لبت دعوة المجلس وشاركت في هذا العرس الرياضي الكبير.

وفور إنتهاء كلمة المجلس كان الجمهور على موعد مع فقرة فنية غنائية والفنان الطفل حسين ماجد صباح الذي قدم أغنية بعنوان العودة ألهبت مشاعر الجمهور.

وعقب منح جوائز البطولة تم تسليم درع المركز الثاني والميداليات الفضية  لفريق عائلة الفرا تسلمه الكابتن حسن عادل الفرا.


وفي نهاية الحفل
 تم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق عائلة أبومعمر بطل عائلات محافظة خان يونس لكرة القدم الخماسية لعام 2019 وقام كابتن الفريق مجدي أبومعمر  برفع الكأس والتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات والحضور.

المزيد من الصور على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/pg/KY.Families/photos/?tab=album&album_id=2286609648243656

—————————————————————————————————————-

تصوير : ياسر عبدالحكيم الاسطل- محمد هشام شبير -أحمد باسم الأغا- محمد عماد شبير – محمد السقا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى