أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعاليات

اليوم الثالث من بطولة مربية الاجيال أ.رائدة الفرا

نتائج مباريات اليوم الثالث من بطولة مربية الاجيال رائدة الفرا للكرة الخماسية

خان يونس – صلاح أبو صلاح

تواصلت مباريات بطولة مربية الأجيال أ.رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية لعائلات محافظة خان يونس على ملعب الفدائي وسط مدينة خان يونس، والتي ينظمها المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس برعاية أبناء المختار صائب الفرا بمشاركة 64 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس.

وقال أ.حازم شبير رئيس اللجنة الرياضية بمجلس عائلات محافظة خان يونس أن هذه البطولة تأتي في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي ابناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس بشكل سنوي.

واضاف شبير ان البطولة تجري في اجواء اخوية والتزام من كافة الفرق بلوائح البطولة التي أقرتها اللجنة الرياضية للبطولة. وعبر عن أمله في تواصل البطولة عكس اجواء المحبة والتواصل بين ابناء عائلات محافظة خان يونس وهو الهدف الاسمى الذي يسعى له مجلس العائلات.

يشار الى انه جرى امس الأربعاء سبع مباريات في البطولة ضمن الدور الأول والتي تعتمد نظام خروج المغلوب، حيث التقى في المباراة الأولى كلاً من فريق عائلة الفرا وفريق عائلة ابوخاطر وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة الفرا بسداسية لعائلة الفرا، سجلها كلاً من اللاعب : محمد جمال الفرا هدف ، خليل مطر ٣ أهداف ، سامر الفرا هدف ، صلاح محمود الفرا هدف، مقابل هدفين لعائلة ابوخاطر احرزهما اللاعب: عبد الله ابو خاطر، ليصعد فريق عائلة الفرا بهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة شراب.

وفي اللقاء الثاني بين عائلة الاسطل و عائلة الشواف، انتهى اللقاء بالفوز الاداري لعائلة الاسطل لانسحاب فريق الشواف، وبهذه النتيجة يصعد فريق عائلة الأسطل للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة العقاد.

وفي اللقاء الثالث بين عائلة القدرة و عائلة البطة ، انتهى اللقاء بالفوز الاداري لعائلة القدرة لانسحاب فريق البطة ، وبهذه النتيجة يصعد فريق عائلة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة المصري.

وجرى اللقاء الرابع بين عائلة اصليح و عائلة فروانة، وقد انتهى اللقاء بالفوز الاداري لعائلة اصليح لانسحاب فريق فروانة، وبهذه النتيجة يصعد فريق عائلة اصليح للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة صافي.

وفي اللقاء الخامس الذي كان بين عائلة عاشور وعائلة السيقلي ، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة عاشور برباعية نظيفة، وبالتالي يصعد فريق عائلة عاشور للدور الثاني للبطولة ليقابل فريق عائلة ابوجامع.

وفي اللقاء السادس بين عائلة ابوجامع وعائلة ابوسلوت، انتهى اللقاء بفوز عائلة ابوجامع بركلات الترجيح بعد انتهاء المبارة بالتعادل بهدفين لكل فريق، وبذلك يصعد فريق ابوجامع للدور الثاني ليقابل عائلة عاشور.

وفي اللقاء السابع بين عائلة صافي وعائلة اللحام ، فاز فريق عائلة صافي بأربعة اهداف مقابل هدفين لعائلة اللحام، وبالتالي صعود فريق عائلة صافي للدور الثاني ليقابل الفائز بعائلة اصليح.

وانتهى اللقاء الثامن والاخير في اليوم الثالث للبطولة بين عائلة المصري و عائلة ابو طير ، بالفوز الاداري لعائلة المصري لانسحاب فريق ابو طير ، وبهذه النتيجة يصعد فريق عائلة المصري للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة القدرة.

يذكر ان مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم البطولة للسنة الخامسة على التوالي حيث نظم العام الماضي بطولة العودة الكروية لعائلات محافظة خان يونس .

عدسة : فارس ابو جامع – ياسر الاسطل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى