أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتعام

مباريات اليوم الثاني من بطولة مربية الاجيال أ.رائدة الفرا

نتائج مباريات اليوم الثاني من بطولة مربية الاجيال أ.رائدة الفرا للكرة الخماسية

خان يونس – صلاح أبو صلاح

تواصلت بطولة مربية الأجيال أ.رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية لعائلات محافظة خان يونس على ملعب الفدائي وسط مدينة خان يونس، والتي ينظمها “المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس” برعاية أبناء المختارصائب الفرا ومشاركة 60 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس.

وتأتي هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي ابناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس بشكل سنوي.

يشار الى انه جرى أمس الثلاثاء سبع مباريات في البطولة والتي تعتمد نظام خروج المغلوب، حيث التقى في المباراة الأولى كلاً من فريق عائلة السقا وفريق عائلة ابومغنم وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة السقا بهدفين ، سجلهما اللاعب : ”محمد ابراهيم السقا“ هدفين ليصعد فريق السقا بهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة الأشقر.

وفي اللقاء الثاني بين عائلة الأشقر وعائلة شهوان، انتهى اللقاء بالفوز الاداري لعائلة الأشقر لانسحاب فريق شهوان، وبهذه النتيجة يصعد فريق عائلة الأشقر للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة السقا.

وجرى اللقاء الثالث بين عائلة شبير وعائلة صقر، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة شبير بـ بهدفين احرزهما كلا من : اللاعب رمضان شبير، واللاعب خالد شبير، مقابل هدف ذاتي أحرزه اللاعب عبدالله شبير، ليصعد فريق عائلة شبير للدور الثاني من البطولة مقابل فريق عائلة زعرب.

وفي اللقاء الرابع الذي كان بين عائلة سهمود وعائلة الأغا، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة سهمود بثلاثة اهداف احرزهما اللاعب محمد جميل بركة هاتريك ، وبالتالي يصعد فريق عائلة سهمود للدور الثاني للبطولة ليقابل فريق عائلة النجار.

وفي اللقاء الخامس بين عائلة النجار وعائلة ابوعامر، انتهى اللقاء بفوز عائلة النجار بخمسة اهداف احرزهم كلا من اللاعب : هيثم النجار ” هاتريك” ، واللاعب خالد النجار “هدفين” ، وبذلك يصعد فريق النجار للدور الثاني ليقابل عائلة سهمود.

وانتهى اللقاء السادس بين عائلة كساب وعائلة الغلبان بفوز عائلة كساب بهدفين احرزها كلا من اللاعب : محمد كساب، واللاعب محمد عابدين، مقابل هدف لعائلة الغلبان احرزه اللاعب: أنور عمران، وبذلك يصعد فريق عائلة كساب للدور الثاني ليقابل فريق عائلة المجايدة.

وفي اللقاء السابع والاخير في اليوم الأول للبطولة، فاز فريق عائلة شراب على فريق عائلة أبوصلاح بخمسة اهداف أحرزهم كلا من اللاعب: عبد الله شراب “هدفين” ، واللاعب خليل شراب “هدف”، واللاعب حسن شراب “هدف”، واللاعب عيد المزين “هدف”، وبالتالي صعود فريق عائلة شراب للدور الثاني ليقابل الفائز من مبارة الفرا وابوخاطر.

يذكر ان مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم البطولة للسنة الخامسة على التوالي حيث نظم العام الماضي بطولة العودة الكروية لعائلات محافظة خان يونس.

ألبوم صور اليوم الثاني:
https://www.facebook.com/pg/KY.Families/photos/?tab=album&album_id=2277030322534922

عدسة : فارس ابو جامع – ياسر الاسطل



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى