أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتعام

وفد من مجلس عائلات خانيونس يزور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية


وفد من مجلس عائلات خانيونس يزور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس يوم الخميس الموافق 5/9/2019 الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية فرع خان يونس .

وضم الوفد كلا من أ. خالد كساب أمين صندوق المجلس و أ. خالد المجايدة أمين سر المجلس والأسير المحرر وعضو اللجنة التنفيذية أ. حازم شبير و عضو اللجنة التنفيذية أ . فارس ابو جامع و عضو اللجنة التنفيذية أ. حسن ابو شقرة.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ / محمد عثمان شبير رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ” فرع الجنوب “ونائب رئيس الفرع للشؤون الادارية ونائب رئيس الفرع للشؤون الاكاديمية .

ورحب الاستاذ محمد شبير بالوفد الزائر مثمناً زيارة المجلس التي من شانها زيادة الترابط بين مؤسسات المجتمع كافة مشدداً على ضرورة التشبيك بين جميع مؤسسات المجتمع لك ننهض بمدينتنا.

من جانبه تحدث الاستاذ حازم شبير عن فكرة تأسيس المجلس واهم الانشطة والفعاليات الذي نفذها المجلس و موضحاً على عمق العلاقة التي تربط المجلس بكافة مؤسسات المجتمع .

وتناول اللقاء مناقشة اعضاء المجلس مع ادارة الكلية سبل التعاون المشترك واهم الطرق والوسائل التي من شأنها التخفيف على الطلاب وكيفية تقديم منح دراسية للطلاب الغير قادرين على دفع روسم الجامعة

وفي نهاية اللقاء نظمت ادارة الكلية جولة حول كافة مرافق الكلية واقسامها حيث اطلع رئيس الفرع المجلس على كيفية العمل داخل الكلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى