أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتتراثناعامندوات ومحاضرات

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم د. معين صادق

خان يونس- الدائرة الإعلامية – كرَّم المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس د. معين صادق، وذلك تقديرًا لجهوده في خدمة القضية الفلسطينية وحفظ الآثار الفلسطينية التي تؤكد الهوية الفلسطينية لهذه الأرض الفلسطينية.

جاء التكريم خلال ندوة ثقافية تاريخية بعنوان “خان يونس وضواحيها: تاريخ وحضارة” والتي عرض فيها د.معين صادق مجموعة من الآثار تعود تاريخها إلى 6000 عام وتحدث عن تاريخ إنشاء القلعة وإطلاق الإسم عليها والطرق التجارية المشهورة التي تمر بالمحافظة وضواحيها، الندوة كانت شيقة وممتعة وبها العديد من المعلومات المهمة، وقد حضرها عدد كبير من المهتمين بالمحافظة وتاريخها، وكان هناك حضور متميز من أعضاء مجلس عائلات محافظة خان يونس.

الندوة كانت بتنظيم مركز شباب الزمالك برئاسة د.أحمد عبدالكريم الأسطل الذي رحب بالحضور ووعد بمزيد من الأنشطة التي ستخدم المحافظة في القريب.

وفي الختام تم تكريم المحاضر من مجموعة من الشخصيات االقديرة والمؤسسات التي حرصت على الحضور، فتم تكريم د.معين من قبل عائلة الأغا ممثلة بالشيخ مازن الأغا، كما تم تكريمه من قبل رجل الأعمال أ.غسان العقاد صاحب شركات أطلس، وأيضا تم تكريمه من قبل إدارة متحف القرارة، ومن قبل رئيس البلدية م.علاء البطة.
ولأهمية الندوة، شارك فريق شبكة القلعة النافذة الإعلامية لمجلس عائلات محافظة خان يونس في تغطية المحاضرة.

تصوير:
أ.ياسر الأغا
أ.ياسر الأسطل
أ.جودت النجار
أ.محمد هشام شبير

أعضاء من مجلس العائلات لمحافظة خان يونس يكرمون د.معين
من اليمين: أ.محمد سالم الأسطل رئيس الدائرة الإعلامية، أ.محمد صادق عضو المجلس، أ.خالد كساب أمين صندوق المجلس، أ.حسن ابوشقرة رئيس الدائرة الإجتماعية، د.معين صادق، م.بلال كمال الفرا رئيس مجلس العائلات، أ.ناصر صادق رئيس دائرة المتابعة، أ.فارس أبو جامع رئيس الدائرة الإجتماعية، د.أحمد الأسطل رئيس مركز شباب الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى