أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتالمجلس العامعامفوائد طبية

مجلس عائلات محافظة خان يونس ينفذ مبادرة طبية بعنوان #رحماء_بينهم 2

خان يونس – صلاح أبو صلاح – أطلق مجلس عائلات محافظة خان يونس حملة طبية إنسانية بعنوان #رحماء_بينهم 2، وذلك بتقديم عدد من الاطباء والمستشفيات الخاصة الكشف المجاني للمراجعين لديهم على مستوى المحافظة يوم الثلاثاء القادم من الساعة 3:30 م حتى الساعة 6:30 م، بالإضافة الى صرف الصيدليات المشاركة في الحملة الدواء للمراجعين بسعر التكلفة وقيام المختبرات ومراكز الاشعة والتصوير التلفزيوني المشاركة بالحملة بتقديم الخدمات للمراجعين بسعر التكلفة او بخصومات تتراوح بين 30 %الى 50%.

وقال م.بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس إن حملة “رحماء بينهم2” جاءت بمبادرة من مجلس عائلات محافظة خان يونس للتخفيف عن أبناء عائلات محافظة خان يونس في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وقال الفرا ان مستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني بخان يونس ومستشفى دار السلام ومركز نبض الحياة التابع لدار الكتاب والسنة ومركز العودة ا لصحي التابع للجان العمل الصحي ومكز وطن ومركز المناصرة ومركز الاغاثة الطبية بالفخاري ومركز دار اليحيى ومركز عيادات التوبة قد استجابوا لمبادرة المجلس وسيشاركون في الحملة بتقديم يوم مجاني كامل لكافة العيادات التخصصية في المستشفى وصرف العلاج بسعر التكلفة بالإضافة الى خصومات 50% على المختبرات والاشعة والتصوير التلفزيوني والعمليات والمناظير .
ومن جهته قال أ. صلاح أبو صلاح المتحدث الاعلامي للمبادرة، ان اكثر من 140 عيادة وصيدلية ومختبر ومركز اشعة سيشاركون بالمبادرة موزعين على كل أرجاء محافظة خان يونس .

وأضاف ابو صلاح ان نسبة الاستجابة للمستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة بمحافظة خان يونس بلغت 99% ، مما يؤكد على روح العطاء والتكافل لدى ابناء شعبنا .

ونوه ابو صلاح الى ان مستشفى الأمل التابع للهلال الاحمر الفلسطيني ومركز الفخاري التابع لجمعية الاغاثة الطبية لطبيعة دوامهم بالفترة الصباحية ، سيشاركون في الحملة في الفترة الصباحة من خلال تقديم يوم عمل كامل في الحملة طيلة فترة الدوام الصباحي .

وأوضح ابو صلاح ان مجلس العائلات ينفذ هذه المبادرة للعام الثاني على التوالي وقد ازداد هذا العام التجاوب والتفاعل مع الحملة عن العام الماضي.

ووجه ابو صلاح باسم مجلس عائلات محافظة خان يونس الشكر والعرفان الى كافة المستشفيات والعيادات والصيدليات والمختبرات ومراكز الاشعة الذين استجابوا للمبادرة الانسانية التي اطلقها مجلس العائلات للتخفيف عن كاهل أبناء عائلات محافظة خان يونس ، معرباً عن أمله في ان تستمر روح العطاء والبذل من قبل كافة المؤسسات الطبية تجاه ابناء شعبنا .
للاطلاع على المستشفيات والمراكز والعيادت والصيدليات والمختبرات الخاصة المشاركة بالحملة اضغط على الرابط ادناه 👇👇
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2378363859068234&id=1457038391200790

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى