أخبار العائلات

قامة علمية و ثقافية تزور جامعة فلسطين

الاثنين 2021/7/5
استقبل أ.د.”جبر الداعور”رئيس جامعة فلسطين وفد ذو قامة علمية وثقافية،حيث ضم الوفد كلا من المستشار”فايز حماد”عضو مجلس القضاء الأعلى، د.”محمد شبير”أبو مالك” كاتب ومحلل سياسي – خبير في مجال الأوبئة، د.”رفيق عبد العال”دكتوراه في فقه الواقع، أ.”محمد الدحدوح”رجل أعمال، وشارك في الاستقبال كلا من :د.”أكرم عطالله ” نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، أ.”ابراهيم دغمش”المستشار القانوني للجامعة.
حيث رحب أ.د.”جبر الداعور” بالوفد الزائر،معربا عن شكره لهذه الزيارة القيمة،مطلعا إياهم على ما آلت إليه جامعة فلسطين من تنفيذ برامج خاصة بالبكالوريوس والدراسات العليا، مضيفا إلى أهمية فتح برامج جديدة في الجامعة والتي تنعكس بشكل جلي على المجتمع الفلسطيني،بحيث يكون الطالب الفلسطيني لديه من الخبرات والمهارات التي توازي خبرات ومهارات الطلاب في الجامعات الخارجية.
كما أشار الوفد الزائر أن جامعة فلسطين لديها من المناخ التعليمي الذي يتجاوز فكرة الجامعة التقليدية في تقديم برامجها،معبرين عن إعجابهم بما حققته الجامعة من أهداف و فتح برامج دراسات عليا في الآونة الأخيرة و ذلك لتشجيع الطلبة على الالتحاق بالمقاعد الدراسية للوطن.
و في الختام قام الوفد بأخذ جولة في مرافق الجامعة من مختبرات علمية وعيادات طب الأسنان و المحكمة الصورية والعيادة القانونية .


المصدر: موقع عائلة شبير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى