أخبار العائلات

مركز شباب الزمالك يكرم أ. ماهر كامل شبير

مركز شباب الزمالك يكرم نقيب المدربين الفلسطينيين خبير التنمية البشرية  المستشار #ماهر_شبير  في مطعم سنابل بمدينة خان يونس 
#مساء_الوفاء_لأهل_العطاء 
مساء التميز والابداع، مساء العطاء والانتماء، مساء الخير للإنسان الفلسطيني المتميز. مساءكم قبلة نجاح وتفوق نطبعها على جبين كل متميز ومتفوق ومعطاء وكل سباق لعمل الخير ولكل منتمي لهذا الوطن الحبيب فلسطين  ..
حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق، ووقفة إنصاف يستحقونها.  انه شخصية وطنية فذة في مجال التنمية البشرية؛ شخص مفعم بالإنسانية والنبل و يملك فكرا عالياً، ورؤية مستقبلية.   
إنه رجل زملكاوي  مهذب جداً ، رجل مثقف، انسان راقي الحضور  طيب القلب كنز من كنوز عاشقين  مدرسة الفن والهندسة “الزمالك “في فلسطين  لا يقدر بثمن.  انه الأستاذ  ماهر  كامل نايف شبير  رئيس شركة خبراء التطوير ونقيب المدربين الفلسطينيين ونائب نقيب المدربين العرب. رجل  له بصمة مع مركز شباب الزمالك  الفلسطيني في  مجال التنمية البشرية وشارك في أكثر من دورة  متخصصة في “فن التعامل مع الآخر والعمل الجماعي” ، كما ومنح  عضوين من أساتذة  التنمية البشرية في مركز شباب الزمالك عضوية  نقابة المدربين. و القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
من منطلق الوفاء لأهل العطاء وتكريم كل متميز في الوطن أقام  مركز شباب الزمالك  يوم الأربعاء  7-7-2021 بعد صلاة العشاء احتفالاً  لخبير التنمية البشرية المستشار ماهر شبير نقيب المدربين الفلسطينيين  والزملكاوية الذين حصلوا على عضوية النقابة الدكتور محمد العكر  والدكتور عيسى المحتسب إضافة إلى تكريم زملكاوية من خارج الوطن جاءوا زيارة لغزة الدكتور ماجد جاب الله  من جمهورية مصر العربية والأستاذ منير ارحيم الفرا القادم  من الامارات،  خريج كلية الطب من الجامعة الإسلامية الدكتور  ابي بركة.. حضر هذا الاحتفال الخاص  ثلة من عائلة شبير ومجلسها الموقر يتقدمهم سماحة الشيخ  تميم شبير ومجلس إدارة  مركز شباب الزمالك  الفلسطيني . حيث بدأ الاحتفال  بتلاوة عطر من آيات الذكر الحكيم  تلاها عضو مجلس الإدارة الأخ عبد الرحمن العقاد.  هذا ورحب الدكتور احمد الأسطل رئيس مركز شباب الزمالك  الفلسطيني  بالحضور الكريم  وبالمحتفى بهم . وقد  أعرب المستشار ماهر شبير عن سعادته بهذا التكريم والاحتفال  وشكر الدكتور أحمد الأسطل  وأعضاء مجلس الزمالك على هذه اللفتة الجميلة مؤكدا على استمرار التعاون بين شركة خبراء التطوير ونقابة المدربين ومركز شباب الزمالك  الفلسطيني لبناء وتطوير الانسان الفلسطيني ، كما تمنى التوفيق والنجاح والتقدم لمركز شباب الزمالك الفلسطيني .   كما تحدث سماحة الشيخ تميم  شبير عن الرياضة  وفؤادها  وانعكاساتها على الشعوب والمجتمعات اذا سخرت ووجهت بالطريقة السليمة  لان العقل السليم في الجسم السليم. كما  وشكر الدكتور احمد الأسطل رئيس مركز شباب الزمالك  على  جهوده المتواصلة في جميع المجالات  ، وعلى هذه اللفته الجميلة بحق ابن العائلة  المستشار ماهر شبير  وتمنى للزمالك التوفيق  في خدمة المجتمع الفلسطيني ، كما أعلن عن حبه وتقديره لنادي الزمالك المصري . كما تحدث  الدكتور عيسى المحتسب مرحبا بالحضور شاكراً المستشار ماهر شبير  نقيب المدربين على منحه  هو واخية الدكتور محمد العكر عضوية نقابة المدربين .   كما أشار إلى فوائد الدورات التدريبية  على الانسان الفلسطيني المتطور، ذاكرا أن دورة TOT في بعض الدول العربية تصل إلى  اكثر من 3 الآف دولار  ومركز شباب  الزمالك  الفلسطيني  مشكوراً يقدمها مجانا لأبناء الوطن الحبيب فلسطين  كما شكر الدكتور أحمد على هذا التكريم الطيب .   في كلمة احد كبار الزملكاوية  الدكتور معمر  الفرا  الذي اعرب عن إعجابه  بشخصية الدكتور أحمد الأسطل في قيادة مركز شباب الزمالك  مع أخية الدكتور مصطفى الفرا الرئيس الفخري.  حيث أكد أن الدكتور أحمد الأسطل زرع فينا أسمى آيات عشق الزمالك ورسخ مبادئ الحب العطاء  داخل المركز، وكيف يكون العمل المجتمعي والخيري طريقا للتضحية ومنهجا للوفاء.  ذاكراً بعض الفعاليات التي قام بها المركز خلال الأعوام السابقة والتي كان لها أثر كبير في المجتمع الفلسطيني. 
 كما أضاف  الأستاذ شريف الددا  المستشار الرياضي لمركز شباب الزمالك  الفلسطيني خلال كلمته  بأن  هذا الاحتفال على شرف المستشار ماهر  شبير شكرا وتقدير على جهوده المتواصلة مع المركز واخرها منح العضوية لدكتور محمد العكر والدكتور عيسى المحتسب من مركز شباب الزمالك.  كما تحدث ضيف  اللقاء من جمهورية مصر العربية الدكتور الزملكاوي ماجد جاب الله  المتزوج من فلسطينية زملكاوية  من مدينة خان يونس عن سعادته  بزيارة فلسطين لأول مرة  وسعادته  الغامرة انه ارتبط بفلسطينية وأنه وسط اهله واحبابه  كما وشكر الدكتور احمد الأسطل والدكتور مصطفى الفرا على هذا التكريم  الخاص معرباً عن حبه  وانتمائه للوطن الحبيب فلسطين  وأنه قرر الإقامة هنا في منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس  وشكر الجميع  في مركز شباب الزمالك ..
هذا  وقد عبر الدكتور أحمد عبد الكريم الأسطل رئيس  مركز شباب الزمالك الفلسطيني  في كلمته واصفاً هذا الاحتفال “الوفاء لأهل العطاء” الذي تغلفه المشاعر الصادقة والتي يجسدها الحب والوفاء والانتماء والانسجام داخل مجلس الإدارة ذاكراً أعضاء المجلس  بالاسم  أمام الحضور… مهنئاً المجتمع  الفلسطيني والوطن بان أودع الله في قلوب رجال الزمالك حب الله أولاً وعشق الوطن  ثانياً والزمالك.  ذاكراً بأن  تكريم هذه الليلة بالمحتفى بهم يحمل  دلالات ترمز إلي معاني كبيرة تدعوا للفخر و الاعتزاز بأن  مركز شباب الزمالك مركز ريادي  مميز وله مكانة كبيرة بين أبناء المجتمع الفلسطيني ليس فحسب انما خارج الوطن  وبالتحديد داخل جمهورية  مصر العربية بفضل الله وحرص الزملكاوية المخلصين وفي مقدمتهم الرئيس الفخري  الدكتور مصطفى الفرا  ، ومؤكداً على أن هذا التكريم خير شاهد على ذلك الحب والارتباط بين مركز شباب الزمالك  والمؤسسات الاهلية والحكومية والنقابية  والمجتمع الفلسطيني بشكل عام .  مؤكداً أن مجلس إدارة مركز شباب الزمالك  يعمل جاهداً على رفع اسم  فلسطين عالياً واسم الزمالك خفاقاً عالياً فوق الرؤوس ,كما أكد امام الحضور بأن رجال الزمالك  وحدهم قادرين على حمل بشائر التفاؤل والأمل والقادرين على رسم الابتسامة ، كما وعد   بأن يكون مركز شباب الزمالك دائماً عند حسن ظن الجميع. وفي نهاية كلمته  شكر كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال  وذاكراً كل من: الأستاذ شريف الددا   ورجل الاعمال  السيد أشرف ضبان  ورجل الأعمال ومالك مطعم سنابل الأخ خالد  المصري وكل العاملين  في مطعم سنابل  وشكر الدكتور مصطفى الفرا على دعمه  للمركز .
وفي نهاية  الاحتفال تم تكريم  المحتفى بهم بتقديم درع  مركز شباب الزمالك وفي مقدمتهم المستشار ماهر شبير – الدكتور محمد العكر – الدكتور عيسى المحتسب – الدكتور ماجد جاب الله – الدكتور أبي بركة – الأستاذ منير الفرا .. واخذت الصور التذكارية  مع الجميع .

المصدر: موقع عائلة شبير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى