أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتعام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم الفائزين في مسابقة مقرئ محافظة خان يونس

مجلس عائلات خان يونس يكرم الفائزين في مسابقة #مقرئ_محافظة_خانيونس

خان يونس – كرم مجلس عائلات محافظة خان يونس صباح اليوم الاربعاء الفائزين في مسابقة اختيار مقرئ محافظة خان يونس ، التي نظمها المجلس في شهر رمضان المبارك برعاية كريمة من صيدلية طيبة.

وذلك في قاعة مركز التدريب بمديرية التعليم بخان يونس ، بحضور محافظ خان يونس د. احمد الشيبي ،أ. محمد حمدان مدير التربية والتعليم بخان يونس ، د. محمد البطة مدير عام صيدلية طيبة ، و أ.منتصر عبد الأسطل ممثل عن وزارة الاوقاف ، ورئيس واعضاء مجلس عائلات محافظة خان يونس ،ولفيف من الشخصيات العامة والاعتبارية والوجهاء والمخاتير وممثلي المؤسسات والجمعيات الاهلية .

وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ محمد عماد العبادلة ، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء .

ومن ثم كلمة لرئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس أ. أيمن الفرا تحدث فيها عن ابرز النشاطات التي قام بها المجلس ودوره في مختلف المجالات.

وأوضح الفرا ان المجلس نظم مسابقة مقرئ محافظة خان يونس في اطار دوره الثقافي والديني في تشجيع وتحفيز مقرئي القرآن الكريم ،حيث اشترك المسابقة ما يزيد عن 109 من المقرئين على مستوى محافظة خان يونس وتم تصفيتهم وفرزهم ضمن عدة مراحل من خلال لجنة متخصصة من وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ليتم اختيار افضل 3 مقرئين من 11 مقرئ تأهلوا الى المرحلة النهائية .

وأضاف الفرا ، ان المجلس يسعى دوماً للرقي بأبناء محافظة خان يونس في شتى المجالات من خلال تنفيذ العديد من النشاطات والتي لن يكون اخرها هذه المسابقة لاختيار مقرئ محافظة خان يونس .

وفي ختام كلمته شكر الفرا المتسابقين وذويهم وصيدلية طيبة الراعية للمسابقة ، وزارة الأوقاف ممثلة بمديرية اوقاف خان يونس لتعاونهم في اختبار وفرز المتسابقين ، ولنقابة المهندسين خان يونس على استضافتها المسابقة في كافة مراحلها ، ومدير التربية والتعليم على استضافتها لحفل تكريم الفائزين .

كما شكر الفرا كافة الحضور من الشخصيات العامة والاعتبارية والوجهاء والمخاتير وممثلي المؤسسات والجمعيات الاهلية ،واللجنة القائمة على المسابقة من اعضاء مجلس عائلات خان يونس وعريف الحفل أ. أديب حلمي خلف.

ومن جهته قال د.محمد البطة مدير صيدلية طيبة ،ان رعاية الصيدلية لمسابقة مقرئ محافظة خان يونس تأتي في اطار الدعم المجتمعي من قبل الصيدلية في خدمة ابناء المحافظة .

وشكر البطة مجلس عائلات محافظة خان يونس على دورهم وجهودهم في خدمة المجتمع ، معربا عن امله في استمرار التعاون مع مجلس العائلات في خدمة ابناء محافظة خانيونس .

وفي كلمة مقتضبة قال أ.محمد حمدان مدير التربية والتعليم بخان يونس ان مديرية التربية والتعليم تدعم كافة المسابقات والانشطة التي تخدم المجتمع ، لافتاً الى ان المديرية نظمت عدة مسابقات لحفظ القران خلال العام الدراسي الحالي .

وشكر حمدان مجلس عائلات محافظة خان يونس على جهودهم التطوعية المختلفة في خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس .

يذكر ان مسابقة اختيار مقرئ محافظة خان يونس هي فكرة وتنفيذ مجلس عائلات محافظة خان يونس وذلك في اطار نشاطات المجلس الثقافية والدينية والتي عقدت في شهر رمضان المبارك في قاعة نقابة المهندسين بخان يونس على عدة مراحل وفاز بالمراكز الثلاثة الاولى كلاً من .

المركز الأول المقرئ: مهند محمد عبد الرحمن العقاد

المركز الثاني المقرئ : وصفي أحمد وصفي الفرا

المركز الثالث المقرئ :ضياء حمدان عبد الله العقاد

كما كرم المجلس بدرع تقديري المقرئين الذين تأهلوا للمرحلة الاخيرة من المركز الرابع حتى المركز الحادي عشر .

وفي نهاية الحفل قدم المجلس درع تقديري للراعي صيدلية طيبة ونقابة المهندسين ومديرية الاوقاف ومديرية التربية والتعليم .

تصوير :

الفريق الاعلامي لمجلس العائلات

أ.عصام عبد الغفور

أ.فراس فياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى