أخبار العائلاتأخبار خان يونساجتماعياتالمجلس العامنحن والإعلام

مجلس عائلات  خان يونس يبحث التعاون المشترك مع مستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر

خان يونس -زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس مستشفى الأمل التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وذلك في اطار بحث التعاون المشترك بين المجلس والمستشفى ، وضم  وفد المجلس أ. أيمن الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس واعضاء المجلس : أ. حازم شبير ، أ.نظمي شعت، أ.صلاح أبو صلاح  ، د. محمد البطة .

وكان في استقبال وفد المجلس د. حيد القدرة مدير عام مستشفى الأمل  ود. صالح تايه المدير الطبي للمستشفى ، ود. أكرم العويني مدير مركز عبدالقادر الجزائري لجراحة العيون التابع لمستشفى الأمل.

وأطلع وفد المجلس الدكتور حيدر القدرة على انشطة المجلس المختلفة التي نفذت سابقاً والنشاطات المستقبلية للمجلس ، ورؤية المجلس للتعاون مع المستشفى بما ينعكس ايجاباً على ابناء عائلات محافظة خان يونس ،في اطار تفعيل البروتوكول الموقع سابقاً بين ادارة المستشفى والمجلس .

كما اثنى وفد المجلس على الجهود المبذولة من ادارة المستشفى والطاقم الطبي في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير العديد من الخدمات الطبية المتميزة ،مؤكدين على  اعتزازهم بمستشفى الامل كصرح طبي عريق ومتميز .

من جهته اطلع د. حيدر القدرة مدير المستشفى وفد المجلس على  عمل الأقسام المختلفة في المستشفى والخدمات الصحية التي تقدم للمواطن ، مشيراً الى عدد من التطويرات والتحديثات في اقسام المستشفى المختلفة ورفد المستشفى بخبرات طبية متميزة ومعدات طبية جديدة واضافة جراحات نوعية في المستشفى والتي من شأنها أن توفر الخدمة الطبية المتميزة للمواطن والتخفيف من معاناة السفر خارج الوطن  لإجراء الجراحات النوعية .

كما أثنى الدكتور القدرة على جهود المجلس ونشاطاته المختلفة مرحبا بالتعاون المشترك مع المجلس في خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس .

ومن جهته اطلع د. أكرم العويني مدير مركز عبد القادر الجزائري لجراحات العيون التابع لمستشفى الأمل ، وفد المجلس على الخدمات الصحية التي يقدمها مركز العيون والطواقم الطبية المتميزة والمعدات الطبية  المتطورة التي توفر للمواطن خدمات صحية وجراحية متميزة

وفي نهاية الزيارة أعرب وفد مجلس عائلات محافظة خان يونس عن  سعادتهم بالتطور الملموس في الخدمات الصحية والجراحات النوعية المتوفرة بمستشفى الأمل   

و قدم وفد المجلس درع تقديري للدكتور حيدر القدرة وذلك تقديراً وعرفاناً  لجهوده وجهود الطاقم الطبي لمستشفى الأمل في خمة ابناء محافظة خان يونس .

وتأتي هذه الزيارة في اطار تواصل المجلس مع المؤسسات الطبية والخدماتية في محافظة خان يونس من أجل خدمة ابناء محافظة خان يونس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى