الرئيسية » من نحن » المجلس العام

المجلس العام

تاريخ:

في شهر فبراير من سنة 2014م تم تشكيل المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس وهو تجمع لمدراء أو من ينوب عنهم لمواقع العائلات بمحافظة خان يونس وهو جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني.

للمجلس اهتمامات بالشؤون العائلية والمجتمعية سواء اعلامياً وثقافياً واجتماعياً ورياضياً وتعتبر دواوين العائلات أو مراكز العائلات بالمحافظة هي بمثابة مقرات مؤقتة للمجلس، لحين توفير مقر دائم.

ويقصد بالمجلس العام: جميع أعضاء المجلس العام لمواقع العائلات الملتزمين.

الفكرة:

جاءت فكرة إنشاء جسم لمواقع عائلات محافظة خان يونس كفكرة منطقية وضرورية في ظل التقدم التكنولوجي وتطور وتعدد وسائل التواصل، وانتشار الكثير من المواقع العائلية الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية تمثل عائلاتها في المحافظة، فجاءت فكرة انشاء المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس لتحديد علاقات طبيعية متوازنة وترابط إيجابي فيما بين أبناء العائلات في المحافظة من جهة، و فيما بينهم وبين المجتمع الفلسطيني من جهة ثانية بما يضمن حقوق وواجبات جميع الأطراف.

ويكون هذا الجسم قاعدة يمكن البناء عليها وتطويرها بما يخدم مصالح وتطلعات وأهداف العائلات، من أجل تقريبهم وزيادة الألفة والترابط والتراحم فيما بينهم وأهلهم في الشتات، وأساساً للأجيال القادمة يرشدهم ويكسبهم خبرة، والاستفادة من كفاءات أبناء خان يونس المتنامية والمبعثرة بما يخدم تطوير المحافظة.

روابط هامة:

اقرأ » النظام الأساسي للمجلس العام

حمّل » نموذج الانتساب للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس

انضم » للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*