أخبار العائلاتأخبار خان يونساجتماعياتالمجلس العامعام

مجلس عائلات محافظة يزور رجل الأعمال م. شوقي أبو صلاح

خان يونس- زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس رجل الأعمال م. شوقي ابو صلاح  رئيس شركة ابو صلاح للمقاولات ورئيس نادي العودة الرياضي، وذلك في إطار نشاطات المجلس لزيارة الشخصيات المجتمعية والعامة ورجال الاعمال.

من اليمن أ.حسن ابو شقرة- أ. صلاح أبو صلاح – .أخليل النجار- أ. خالد كساب- م.شوقي ابو صلاح – .أحازم شبير -أ.ناصر صادق

وتم خلال الزيارة مناقشة التعاون المشترك مع مجلس عائلات محافظة خان يونس وطرح عدد من الافكار والنشاطات والفعاليات التي تخدم أبناء محافظة خان يونس .

كما قدم وفد المجلس شرج تفصيلي عن نشاطات المجلس منذ تأسيسه في عام 2014  وأبرز النشاطات والفعاليات التي نفذها المجلس لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس .

ومن جهته عبر م. شوقي ابو صلاح  عن شكره وامتنانه لزيارة المجلس مثنياً على دور المجلس  وجهوده في خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس  ، مشيراً الى أن  فكرة مجلس العائلات هي  فكرة نبيلة وتستحق الاحترام والتقدير ولها دور متميز في  الترابط بين العائلات ودعم القضايا الوطنية  .

وتم الاتفاق في نهاية الزيارة على تفعيل التعاون المشترك  بما يسهم في ارتقاء محافظة خان يونس الى الافضل والعمل على تنفيذ نشاطات نوعية تخدم المحافظة والقضايا الوطنية .

وضم وفد المجلس أ. خليل النجار نائب رئيس المجلس ،.خالد كساب امين صندوق المجلس ،أ.حسن ابو شقرة عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ،أ.ناصر صادق عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.حازم شبير عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ،أ.فارس ابو جامع عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ،أ.صلاح ابو صلاح عضو المجلس العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى