أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتاجتماعياتالمجلس العام

مجلس عائلات خان يونس يعقد مؤتمره التاسع وينتخب لجنة تنفيذية جديدة

خان يونس – عقد مجلس عائلات محافظة خانيونس، مساء الثلاثاء 26/9/2023. مؤتمره السنوي التاسع، في ديوان عائلة السقا بمدينة خانيونس، بحضور ممثلي العائلات المنتسبين لمجلس عائلات محافظة خان يونس.

وقد أدار فقرات المؤتمر أ. ناهض اصليح وبدأت أول فقرات المؤتمر بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ : ابراهيم صافي ومن ثم كلمة ترحيبية موجزة من عائلة السقا قدمها ابن العائلة الدكتور أديب السقا ، أعرب فيها عن سعادة عائلته باستضافة المؤتمر التاسع  للمجلس ، مثمناً دور المجلس في خدمة محافظة خانيونس وأبنائها في المجالات المختلفة، من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها، وقدم عددا من النصائح لأعضاء المجلس بما يخدم مسيرة البذل والعطاء داخل المحافظة.

وبعد ذلك ألقى أ. أيمن الفرا  رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس كلمة موجزة بدأها بشكر عائلةَ السقا لاستضافتها لأعمال المؤتمر، ومرحباً بالحضور من ممثلي العائلات في المحافظة ومن ثم استعرض أبرز الأعمال والإنجازات التي قدمتها لجنته خلال فترة عملها سواء على الصعيد الميداني أو الاجتماعي او الإغاثي او الإعلامي والارشادي والتوعوي والصحي وتبني المجلس لعدد من القضايا التي تمس ابناء المحافظة .

ومن ثم استعرض أمين الصندوق، أ. اياد معمر  التقرير المالي للجنة التنفيذية السابعة موضحاً النفقات والمصروفات التي تمت خلال فترة عمل اللجنة التنفيذية السابعة والعقبات التي واجهت اللجنة.

وبعد اقرار التقرير المالي والاداري للجنة التنفيذية السابعة أعلن الأستاذ أ.أيمن الفرا رئيس المجلس استقالة اللجنة التنفيذية الثامنة .

وبعد ذلك تولت لجنة المؤتمر المكونة من أ. ناهض اصليح  رئيسا وأ. حسن اب شقرة  عضواً ، وأ. خالد كساب عضواً ، عملها للإشراف على اجراءات المؤتمر لاختيار لجنة تنفيذية جديدة للمجلس.

وأعلن أ. ناهض اصليح  رئيس المؤتمر، فتح باب الترشح للجنة التنفيذية التاسعة ، بعد قبول استقالة اللجنة التنفيذية الثامنة ؛ مقدماً لها الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة وانجازاتهم خلال فترة عملهم.

وفي أجواء سادتها المحبة والإخاء، تم اختيار أعضاء اللجنة التنفيذية الثامنة للمجلس العام لعائلات محافظة خانيونس، بالتزكية حيث ترشح 9 أعضاء وهم كالتالي:

أ. أيمن الفرا ، أ. صلاح أبو صلاح  ، أ. نظمي شعت  ، أ. طارق العبادلة  ود. محمد البطة ، أ. أحمد فارس ، أ.عصام عبد الغفور، أ.ممدوح أبو موسى ، أ.اديب خلف

يُذكر أن مجلس عائلات خانيونس هو مجلس طوعي شبابي اجتماعي تأسس عام 2014م، يضم عدد من النخب الشبابية والاعلامية والأكاديمية والمجتمعية ومسؤولي الاتحاد الشبابية في العائلات ، ويهدف إلى تقديم الخدمات والقيام بالأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة.

وفي ختام المؤتمر شكر أ. أيمن الفرا ( رئيس اللجنة التاسعة المنتخب) عائلة السقا على الاستضافة للمؤتمر التاسع كما وشكر جميع ممثلي العائلات على ثقتهم وشكر الزملاء في اللجنة الثامنة على جهودهم التي قدموها خدمة لمحافظتهم ووطنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى