الرئيسية » أنشطة وفعاليات » الكلية الجامعية توقع مذكرة تفاهم مع المجلس العام

الكلية الجامعية توقع مذكرة تفاهم مع المجلس العام

خان يونس:

في إطار توطيد علاقاته مع الهيئات والمؤسسات الفلسطينية أبرم المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مشترك لتطوير العلاقة في تدريب وتطوير مهارات وكفاءات أبناء العائلات وتلبية حاجاتهم العلمية.

حيث حضر توقيع المذكرة عميد الكلية د. محمد عاشور صادق و رئيس القسم أ. محمود رفيق الفرا، وأعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس رئيس اللجنة أ. خالد البنا، وأمين السر أ. رشاد شعت، ورئيس لجنة الشهداء والأسرى أ. ناهض اصليح ورئيس اللجنة الثقافية م. بلال الفرا ورئيس لجنة التدريب والتطوير أ. ياسر الأغا.

من جانبه أوضح د. صادق أن المذكرة تأتي في إطار حرص الكلية على القيام بدورها تجاه أبناء محافظة خان يونس لما لهم من دور كبير في الارتقاء بالكلية، موضحــًا أن الكلية تضع المسئولية المجتمعية في مكانة مهمة ولا تتأخر في تنفيذ كافة الأنشطة في هذا الجانب.

على جانب آخر أوضح أ. البنا أن المذكرة تعتبر مكسبـًا كبيرا لأبناء العائلات، وأن ذلك يأتي في إطار التطوير الطبيعي للعلاقة مع الكلية الجامعية.

بدوره أوضح أ. الفرا أن المذكرة اشتملت على العديد من البنود التي تخدم أبناء العائلات في مجالات التدريب وتنظيم الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية، مؤكدًا أنَّ المذكرة ضمت عددًا من البنود التي تعتبر بمثابة مفاجأة سعيدة لأبناء العائلات ولطلبة الكلية والتي سيشعر بها الراغبين في التسجيل للدورات الحالية والقادمة.

صور من اللقاء: عدسة ياسر الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*