الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس العائلات يشارك جمعية نسيم الأمل في توزيع وجبات على مرضى السرطان بالمستشفى الأوروبي

مجلس العائلات يشارك جمعية نسيم الأمل في توزيع وجبات على مرضى السرطان بالمستشفى الأوروبي

خان يونس:

شارك وفد من اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس في توزيع وجبات غذائية على مرضى السرطان بقسم الأورام بمستشفى غزة الأوروبي الذي تنفذه بشكل أسبوعي جمعية نسيم الأمل لرعاية مرضى السرطان.

وقال أ. صلاح أبو صلاح أمين سر اللجنة التنفيذية لمجلس العائلات أن مشاركة المجلس جمعية نسيم الأمل في تقديم الوجبات للمرضى تأتي في إطار التعاون بين المجلس والمؤسسات الأهلية ودعم كافة النشاطات التطوعية التي تعمل لخدمة كافة طبقات المجتمع في محافظة خان يونس وخاصة فئة مرضى السرطان الذين يحتاجون رعاية خاصة.

وثمّن أبو صلاح جهود جمعية نسيم الأمل المبذولة تجاه التخفيف عن مرضى السرطان من خلال تقديم الوجبات والخدمات الترفيهية لهم للحد من آلامهم.

وأضاف أبو صلاح أن المجلس يدعم كافة المؤسسات والجهات التي تعمل من أجل التخفيف عن المرضى وآلامهم وتسعى إلى خدمة المرضى وفق إمكانيتها المتوفرة أملاً في أن تجد هذه الجمعية الدعم اللازم من الجهات المعنية لتطوير خدماتها تجاه مرضى السرطان.

ومن جهته قال أحمد البنا مدير المشاريع لجمعية نسيم الأمل لرعاية مرضى السرطان أن الجمعية تقوم أسبوعياً بتقديم وجبات غذائية لمرضى السرطان بقسم الأورام بمستشفى غزة الأوروبي وذلك بجهود ذاتية من خلال تبرع التجار والمطاعم والمحلات في محافظة خان يونس من خلال تواصل متطوعو الجمعية معهم للحصول على عناصر الوجبة الغذائية المتكاملة.

وأضاف البنا إلى أن الجمعية تقدم العديد من الخدمات والنشاطات تجاه مرضى السرطان بالتعاون مع جهات ومؤسسات طبية محلية ودولية في مساعدة المرضى في تلقي العلاج بالخارج.

وعبر البنا عن أمله في أن تحصل الجمعية على الموافقة من الجهات الرسمية للحصول على قطعة أرض لتنفيذ مجمع ترفيهي لمرضي السرطان يضم كافة العناصر الترفيهية والعلاجية للمرضي.

ووجه البنا شكره لمجلس العائلات على دعمه المعنوي لنشاطات الجمعية والمشاركة في تنفيذ بعض النشاطات التي تقوم بها الجمعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*