الرئيسية » ندوات ومحاضرات » الكلية الجامعية تطلق مشروع «سيرتي الذاتية أبنيها من اليوم»
أ. محمود رفيق الفرا رئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

الكلية الجامعية تطلق مشروع «سيرتي الذاتية أبنيها من اليوم»

خان يونس:

في إطار جهوده لدعم الطلبة وتوعيتهم لبناء مستقبلهم بشكل أفضل أطلق قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا مشروعًا بعنوان «سيرتي الذاتية أبنيها من اليوم» الذي يهدف لتشجيع الطلبة على السعي خلال دراستهم الجامعية للبدء في اكتساب المهارات اللازمة وتحصيل الدورات التدريبية والخبرات العملية التي تجعل سيرتهم الذاتية قادرة على المنافسـة عند تخرجهم.

من جانبه أوضح أ. محمود رفيق الفرا رئيس القسم أنَّ المشروع يضم عددًا من الأنشطة أبرزها تنفيذ جولات على عدد من طلبة التخصصات ينفذها لجنة مكونة من عدد من أعضاء الهيئة التدريسية، بالإضافة لتوزيع عدد من البوسترات والمنشورات التوعوية في هذا الجانب، كما يضم المشروع تنظيم لقاءات توعوية مفتوحة للطلبة.

وقد أكد أ. الفرا أنَّ هذا المشروع يأتي في إطار الجهود المختلفة التي يبذلها القسم والكلية لخدمة الطلبة وأبناء المجتمع الفلسطيني.

علمًا بأن قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع يطرح عدد من الدورات التدريبية للطلبة المجتمع المحلي بما يلبي احتياجاتهم من حيث المهارة والتكلفة.

جدير بالذكر أنَّ الكلية وقعت مذكرة تفاهم خلال الفترة الماضية مع عدد من الجهات في مجال التدريب وخدمة المجتمع كان أبرزها وآخرها مع المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس لتقديم خدمات التدريب والتثقيف والتوعية.

صور من اللقاء:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*